أجوبة ترافيان

لنبدأ بالسؤال الذي لديك

البحث عن طريق "الأجابة عن الأسئلة"

لكي تعثر على الجواب، قم بإختيار العنوان وثم العنوان الفرعي الى أن يظهر لك الجواب في الأسفل. في حال عدم عثورك على الجواب يمكنك الاتصال بنا كحل نهائي.

لدي سؤال حول...

لندخل الى التفاصيل:

البحث باستخدام خريطة الموقع

هل ترغب البحث باستخدام خريطة الموقع العادية، والتي أنت معتاد عليها من مواقعك المفضلة؟ لا مشكلة البته، عليك فقط استعمال موجّه خارطة الخدمة الذاتية "الملّاح" للبحث عن الجواب المفيد.

إحتلال القرى

احتياطات

بحث وتدريب قائد (حكيم، زعيم أو رئيس,أمير حاتي,خاقان):
من أجل أن تتمكّن من تدريب قائد، يتوجّب عليك أن تعمل له "بحث" في الأكاديمية عند المستوى 20 (أنت بحاجة أيضاً إلى نقطة التجمّع مستوى 5 بالنسبة للجرمان ومستوى 10 بالنسبة للإغريق والرومان). بعدها يمكنك أن تدرّبه في القصر عند المستويات 10/15/20 أو السكن عند المستويين 10/20 شرط ألّا تكون قد استخرجت منهما مستوطنين عند أيٍّ من هذه المستويات.

  • حكيم الرومان، شخص بليغ ومتكلّم حَذِق؛ يمكنه أن يُخفض ولاء سكان القرية 20% في كل مرة يتكلم فيها أمامهم.

  • زعيم الجرمان، يتميز أساساً بتواضعه وتكلفة تدريبه البسيطة؛ بسبب ذلك يستطيع أن يُخفض ولاء سكان القرية 20-25% في كل مرّة يتكلم فيها أمامهم.

  • رئيس الإغريق شخص رشيق محببٌ إلى القلوب سريع المشي بنسبة 20% أكثر من حكيم الرومان كبير العمر وزعيم الجرمان البدين؛ لذلك يستطيع تخفيض الولاء بنسبة 20-25% في كل مرّة يتكلّم فيها أمامهم

  •  الخاقان ( المغول ) رخيص التكلفة  مثل زعيم الجرمان و بأماكنه القيام بمفاجئة و تخيض الولاء بنسبة 15% - 30% في كل مرة

  •  الأمير الحياتي, قائد الفراعنة هو الأعلى تكلفة و يستطيع تخفيض الولاء بنسبة 20%-25% في كل هجمة.

قيم القادة هذه، هي في الحالات النظرية الأمثل، ولكن على سبيل المثال في حالات وجود المكافأة المعنوية سيكون أداؤهم غير ما ذكرنا هنا تماماً. عندما يصل ولاء السكان في القرية المهاجَمة إلى مستوى 0% سينضم إلى السكان وستبقى القوّات المرافقة له في القرية كدفاع إلى حين تتصرف بها أنت من جديد.

الهجوم

القرى القابلة للاحتلال:
يمكنك احتلال أية قرية لأي لاعب، طالما أنه لم يحدّدها عاصمة له وأنها ليست الوحيدة له، بغضّ النظر عن مكان وجود القصر فيها أو لا.

ملاحظة: يمكنك احتلال القرية فقط حين: تُتمّ تدمير السكن أو القصر فيها، يكون لديك نقاط حضاريّة كافية، القرية التي تنوي احتلالها ليست عاصمة اللاعب وليست قريته الوحيدة.

قطار الهجمات:
ينبغي أن تشتمل خطة الاحتلال على أكثر من هجمة، لأن إرسال كل قوّات القرية دفعة واحدة فكرة غير حكيمة ابداً. يُحبّذ أن تكون أوّل هجمة "ماسحة" تنظّف وتبيد كل دفاعات اللاعب الخصم، بعدها هجمات تحتوي المقاليع مع بعض القوات المرافقة لتدمير السكن أو القصر تتبعها هجمات فيها القادة مع قوّات مرافقة.
على افتراض أنك تمتلك 3000 جندي مهاجم، 60 مقلاع و حكيمين:

1. يجب إرسال 2700 جندي أول كهجوم كامل لتجنّب المشاكل المحتملة "هجمة مسح وتنظيف".
2. ثم أن ترسل حوالي 150 جندي مهاجم مع بعض المقاليع لتدمير السكن أو القصر. يجب أن تختار هنا "هجوم كامل" ايضاً وإلا لن تعمل المقاليع ولن تدمّر شيئاً!
3. أخيراً تقوم بإرسال 150 جندي مهاجم مرافقين لبعض الحكماء. أيضاً هنا يجب ان تختار "هجوم كامل" وإلا لن يقوم الحكماء بأداء دورهم.

قم بإعادة الخطوات من 1 إلى 2 حتى تتأكّد ان اللاعب الضحية لم يقد قادراً على بناء السكن أو القصر!

ملاحظة: الأبنية الخاصة بكل قبيلة (مثل جدار المدينة، الصيّاد أو المقهى ) ستتدمّر تلقائيّاً حالما تحتّل قرية اللاعب الخصم وينبغي عليك إعادة بنائها. تبقى إمكانية بناء أو احتلال قرى جديدة من القرية المحتلَّة حديثاً غير ممكنةن إذا كان اللاعب الذي أخذت منه القرية قد بنى أو احتلّ منها قرية أخرى (رَ التوسّع في السكن أو القصر). غير ذلك، إذا قمت باحتلال قرية للاعب عدد سكان قراه أقل من عدد سكان قراك، فإن مستويات جميع الأبنية وحقول الموارد في القرية المحتلَّة ستنخفض بمقدار مستوى واحد.

بعد وصول الهجمات:

قم بإعادة بناء السكن أو القصر باسرع وقت ممكن لتتمكّن من رفع الولاء مجدّداً ولا تنسَ وضع دفاعات قوية وبعض الجواسيس في القرية. يرتفع مستوى الولاء في القرية بارتفاع مستوى القصر أو السكن في كل ساعة. مثلاً، في السكن أو القصر عند المستوى 5 سيرتفع الولاء بمقدار 5% في الساعة، عند المستوى 6 سيرتفع بمقدار 65 في الساعة ... وهكذا.


هل الإجابة عن سؤالك تمت بطريقة حازت على رضاك ؟

نعم   عادي   لا