أجوبة ترافيان

لنبدأ بالسؤال الذي لديك

البحث عن طريق "الأجابة عن الأسئلة"

لكي تعثر على الجواب، قم بإختيار العنوان وثم العنوان الفرعي الى أن يظهر لك الجواب في الأسفل. في حال عدم عثورك على الجواب يمكنك الاتصال بنا كحل نهائي.

لدي سؤال حول...

لندخل الى التفاصيل:

البحث باستخدام خريطة الموقع

هل ترغب البحث باستخدام خريطة الموقع العادية، والتي أنت معتاد عليها من مواقعك المفضلة؟ لا مشكلة البته، عليك فقط استعمال موجّه خارطة الخدمة الذاتية "الملّاح" للبحث عن الجواب المفيد.

دستور فيكتوريا- مقارنة المميزات

يوضح الجدول أدناه كيف يختلف عيد الميلاد Codex Victoria الخاص عن Travian: Legends gameworlds.


ماذا

ترافيان: الأساطير

 

ترافيان: دستور فيكتوريا


عام
البرنامج التعليمي / Onboarding لاعبين جدد

البرنامج التعليمي القديم ونظام المهمة

يتم استبدال البرنامج التعليمي بنظام onboarding الجديد . من بين التغييرات: المغامرات لا تنتهي ، يتم تجديد صحة البطل على المستوى الأعلى ، ويتم إضافة عناصر الموارد إلى مخزون البطل.

خريطة

مسطح 801 × 801 (المجال الدولي)

مسطح 401 × 401 (معظم المجالات الأخرى ، بما في ذلك Anglosphere

 

أوروبا 801 × 801 (المجال الدولي)

أوروبا 401 × 4 d 01 (معظم المجالات الأخرى ، بما في ذلك Anglosphere)


 

المناطق لا توجد مناطق 87 مناطق قابلة للتغلب عليها بداية متقدمة لا بدء أسرع بمستويات حقول الموارد الأعلى والتسوية السريعة لأول قريتين. . نقاط النصر لا يمتلك التحالف أكثر من 50٪ من السيطرة الإقليمية وانتهت فترة التهدئة "الآمنة". يمكنهم استخدام قوة القطع الأثرية ، ويجمع تحالفهم نقاط النصر. يمكن التحقق من نقاط النصر التي اكتسبها تحالفك كل يوم في نظرة عامة إقليمية. القبائل 3 ( اغريق, جرمان, رومان) 5 ( رومان - اغريق- جرمان- فراعنة- هانز مباني القبيلة المباني هي نفسها بصريا لكل قبيلة كل قبيلة لها صور مختلفة للمباني معجزة العالم نعم لا دمج القوات لا نعم ارسال قوات لا نعم مخطط تجاري يمكنك إنشاء طرق تجارية إلى قريتك الخاصة ، وإلى عجائب الدنيا من تحالفك / كونفدرالية وإلى القرى مع القطع الأثرية داخل التحالف / الكونفدرالية الخاصة بك. يمكنك إنشاء طرق لقرى خاصة بك مبنى المكاتب التجارية تأثير مضاعف تأثير مضاعف ساحة البطولة تأثير مضاعف تأثير مضاعف اماكن البناء  الحسابات الرومانية لها فتحة بناء إضافية. القرى الرومانية لها فتحة بناء إضافية. الماخبيء و سعة حمل التجار كل حساب لديه سعة مخابيء وسعة تجارية تعتمد على قبيلة الحساب. كل قرية لديها قدرة مخابيء وقدرة تجارية تعتمد على قبيلة القرية. نهاية السيرفر ينتهي السيرفر عند وصول معجزة العالم الى مستوى 100 السيرفر ينتهي بعد 180 يوم المباني المشفى لا المستشفى عبارة عن مبنى خاص يمنح اللاعبين خيار الشفاء للقوات الجرحى في القتال. التحف اسم اسم التحفة اسم القوى القديمة توفر تحفة المهندس المعماري, بناء قوات, قوات سريعة, مستكشف افضل, استهلاك قمح  اقل, تحفة المخازن, تحفة المغفل, مخطوطات البناء تحفة المهندس المعماري, بناء قوات, قوات سريعة, مستكشف افضل, استهلاك قمح  اقل, تحفة المخازن, تحفة المغفل الاحتلال يمكن التغلب عليها بتدمير الخزانة في هجوم مع البطل إذا كان لدى اللاعب خزينة كبيرة بما يكفي في قريتهم. بمجرد أن يؤمّن التحالف منطقة ما ، يحصل التحالف على إمكانية الوصول إلى القوة القديمة التي يمكن تفعيلها في قرية بها خزانة كبيرة بما يكفي. التفعيل يتم تنشيطه تلقائيًا بعد 24 ساعة من فتحه. يجب تفعيله يدويًا كل 24 ساعة ؛ يمكن تنشيط نفس القوة القديمة مرة واحدة لكل عضو في التحالف. مدة القوى انها نشطة بشكل دائم. يجب تفعيله يدويًا كل 24 ساعة ؛ يمكن تنشيط نفس القوة القديمة مرة واحدة لكل عضو في التحالف. قيود القوى يمكن التقاط 3 قطع أثرية كحد أقصى ، واحدة منها فقط يمكن أن تكون فريدة أو لها تأثير على مستوى الحساب. يمكن الاحتفاظ بأكثر من 3 قطع أثرية لكل حساب. يجب التقاط القطع الأثرية عن طريق غزو القرية بأكملها التي تحملها.فقط ثلاثة أقدم قطعة أثرية نشطة ، منها فقط واحدة يمكن أن تكون فريدة من نوعها أو لها تأثير على مستوى الحساب. إذا كان هناك 2 قطعة أثرية ذات تأثيرات على مستوى الحساب بين أقدم ثلاثة قطع أثرية للاعب ، فسيصبح الرابع الأقدم نشطًا.استثناء لالتقاط الذات: يمكنك تبديل القطع الأثرية بين قرى حسابك مع البطل ، حتى إذا كان لديك بالفعل 3 قطع أثرية أو أكثر. أثناء تواجدك في Travian: Legends ، دائمًا ما تكون القطع الأثرية نشطة لقرية المالك أو الحساب ؛ القوى القديمة في ترافيان: دستور فيكتوريا بحاجة إلى تفعيل. يمكن تفعيلها بمجرد أن يحقق تحالف اللاعب سيطرة إقليمية بنسبة 50٪ وسيطر على المنطقة لمدة 24 ساعة. لتفعيل قوة قديمة ، يحتاج عضو التحالف فقط إلى خزانة في المستوى 10 للقوى القديمة التي لها تأثير على القرية ، أو خزانة في المستوى 20 للقوى القديمة مع وجود تأثير للحساب.هناك بعض القيود بطبيعة الحال: بالنسبة لكل قرية ، قد يتم تنشيط قوة قديمة واحدة فقط ، وقد يتم تنشيط قوة قديمة واحدة فقط على مستوى الحساب لكل حساب. وبالتالي ، يمكن أن يكون هناك مجموعتان من القوى القديمة لها تأثير على قرية واحدة. الاحتلال القرى عندما تغزو قرية تنتمي لحساب قبيلة أخرى ، فإن القرية تغير قبيلة إلى قبيلة حسابك. تختفي جميع المباني الخاصة بالقبيلة. عند احتلال قرية تنتمي إلى قبيلة أخرى ، تظل القرية مع تلك القبيلة. يتم الاحتفاظ بالمباني الخاصة بالقبيلة ، ما لم يتم تدميرها أثناء فتحها. سيبقى حسابك بمثابة القبيلة التي اخترتها أثناء التسجيل. التتار عند فتح قرية التتار، ستنتمي القرية إلى حسابك مع قبيلة كل منها. عند احتلال قرية التتار، ستنتمي القرية إلى قبيلة قرية الزعيم. الاستيطان أين لا قيود يمكنك الاستقرار فقط في المناطق التي تضم منطقة مجاورة تضم أكثر من 4000 نسمة. هناك بعض المناطق التي يمكنك دائمًا تسويتها (مناطق البدء المركزية). القرى عند تسوية قرية جديدة ، تنتمي القرية التي تم إنشاؤها إلى نفس قبيلة الحساب. عند تسوية قرية جديدة ، تنتمي القرية التي تم إنشاؤها إلى قبيلة قرية المستوطن. مغامرات و أدوات البطل أدوات البطل ارتداء العناصر من القبائل الأخرى لا يحسن وحداتك. ارتداء العناصر من القبائل الأخرى يحسن قيم الوحدات من تلك القبيلة في القرية الحالية. الأدوات في المغامرات يمكن للبطل الخاص بك العثور على عناصر من قبيلة الحساب فقط. يمكن للبطل الخاص بك العثور على عناصر من قبيلة الحساب فقط. القوات في المغامرات يمكن أن يجد بطلك قوات فقط من قبيلة الحساب. يمكن أن يجد بطلك قوات تنتمي إلى القبيلة التي بدأ منها المغامرة. الأساسي يؤثر معيار العنصر البطل على تحركات القوات داخل أعضاء التحالف. يؤثر معيار العنصر البطل على تحركات القوات داخل الكونفدرالية. الكوفندرالية الحجم المعلومات الواردة أدناه هي للخوادم التي بدأت قبل 15.08.2019. تستخدم الخوادم الأحدث نفس نظام Codex Victoria. يمكن أن ينتمي كل تحالف إلى ما يصل إلى 3 اتحادات مختلفة. . يمكن أن ينتمي كل تحالف إلى كونفدرالية واحدة تضم 4 تحالفات بحد أقصى (انظر التفاصيل في المنشور أعلاه). التعزيزات يمكن للاعبين تعزيز أي قرية. يمكن للاعبين تعزيز أنفسهم وتحالفهم وكل تحالف ينتمي إلى نفس الكونفدرالية. ارسال القوات يمكن للاعبين إرسال الموارد إلى أي لاعب آخر. يمكن للاعبين إرسال الموارد لأنفسهم وتحالفهم وأي تحالف ينتمي إلى نفس الكونفدرالية. لا يتم تقييد العروض في السوق بهذا التقييد.

هل الإجابة عن سؤالك تمت بطريقة حازت على رضاك ؟

نعم   عادي   لا