أكثر الأسئلة تكراراَ
آخر الإضافات
أجوبة ترافيان
لنبدأ بالسؤال الذي لديك
البحث عن طريق "الأجابة عن الأسئلة"
لكي تعثر على الجواب، قم بإختيار العنوان وثم العنوان الفرعي الى أن يظهر لك الجواب في الأسفل. في حال عدم عثورك على الجواب يمكنك الاتصال بنا كحل نهائي.
لدي سؤال حول...
البحث عن طريق لوحة المفاتيح
يمكنك ببساطة البحث عن الجواب، قم فقط بكتابة الكلمة التي تبحث عنها من خلال لوحة المفاتيح. مثلاً: تريد أن تعلم كيف تعمل المزادات؟ أكتب فقط "مزاد"، وأنظر ما الأجوبة المتاحة لك، حينما تكتب هذه الكلمة.
البحث باستخدام خريطة الموقع
هل ترغب البحث باستخدام خريطة الموقع العادية، والتي أنت معتاد عليها من مواقعك المفضلة؟ لا مشكلة البته، عليك فقط استعمال موجّه خارطة الخدمة الذاتية "الملّاح" للبحث عن الجواب المفيد.
النار والرمال - الأقاليم ونقاط النصر
الأقاليم، الإعدادات والسيطرة
هناك 87 إقليم مستقل يمكن للتحالفات أن تسيطر عليها. ما يسمح لهم بتجميع نقاط النصر وتفعيل القوى الخاصة (التحف).
إذن، كيف تستطيع السيطرة على إقليم؟ أولًأ يجب أن يتم إلغاء قفله. وهذا يحدث حين تمتلك أكبر 5 تحالفات في الأقليم معًا ما لا يقل عن 4000 ساكنًا. ولا يؤخذ بعين الاعتبار السكان من التحالفات الأخرى ولا اللاعبين بدون تحالفات ولا اللاعبين المحظورين أو الذين في إجازة. كما لا يتم احتساب السكان من قرى الناتار.
ومع ذلك ، إذا انخفض عدد السكان إلى أقل من 4 آلاف ، فستتوقف المنطقة عن إنتاج نقاط النصر ، وسيتم تعطيل القوة الإقليمية
يمكن الاستيطان في قرى جديدة فقط في الأقاليم المفتوحة أو الأقاليم المجاورة لها. والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هي بعض الأقاليم القليلة في المركز، حيث يتوزّع اللاعبون الجدد وحيث يمكن دومًا التوسّع في قرىً جديدة.
إليك نظرة عامة على الميكانيكا الإقليمية:
حالة الإقليم |
كيف يتم الإنجاز |
التأثير |
مقفل | جميع المناطق تكون مغلقة منذ البداية | لا يمكن تسويتها إلا إذا كانت مجاورة لمنطقة غير مقفلة أو كانت إحدى مناطق المركز. |
محرر | يجب أن تحقق التحالفات الخمس الأوائل في المنطقة ما مجموعه 4000 من السكان في المنطقة. | يمكن تسويته و الاستيطان فيه. لا يمكن قفله مرة أخرى. |
متنازع عليه |
يجب أن يحقق أحد التحالفات أكثر من 50٪ من أكبر 5 تحالفات في المنطقة. | يمكن أن يتحول إلى غير مقفل إذا خسر التحالف الأغلبية. |
مؤمّنة | يتعين على الحلف أن يحتفظ بالأغلبية لأكثر من 24 ساعة متواصلة. | يمكن لأعضاء التحالف المسيطر تفعيل القوة القديمة للمنطقة (إذا كان لديها واحدة) ويتلقى التحالف نقاط النصر. |
القوى القديمة ونقاط النصر
يمكن لجميع أعضاء التحالف الذين يسيطرون على منطقة ما الاستفادة من القوة القديمة للمنطقة ، إذا كان لديها واحدة. لتنشيط القوة القديمة ، يحتاج اللاعب أن يكون لديه خزينة في المستوى 10 (للسلطات الصغيرة ذات الصلة بالقرية) أو 20 (للسلطات المتعلقة بالحساب). يمكنك تفعيل السلطة في أي قرية. لا يجب أن تكون موجودة في نفس المنطقة مثل السلطة.
يمكنك تفعيل قوة واحدة في كل قرية ، ولكن يمكن استخدام سلطة واحدة فقط للحساب بأكمله. بمجرد تفعيلها ، تستمر الطاقة لمدة 24 ساعة ، وبعد ذلك يمكن إعادة تنشيطها إذا كان التحالف لا يزال يسيطر على المنطقة. تفعيل واحد مجاني كل يوم. كل عملية تنشيط إضافية تكلف 5 (لقوة القرية) أو 10 (لقوة الحساب بالكامل) ذهبات.
يمكن أيضًا إلغاء تنشيط القوة في الظروف التالية:
إذا تركت تحالفك
إذا فقدت القرية حيث تم تفعيلها
إذا فقد تحالفك السيطرة على المنطقة التي تسيطر على السلطة
على الرغم من أن القوى القديمة مفيدة للغاية ، إلا أنها ليست الفائدة الوحيدة للسيطرة على المناطق. إذا كنت ترغب في الفوز ، يحتاج تحالفك إلى جمع نقاط النصر. في كل يوم يسيطر تحالف على منطقة ، فإنه يكسب نقاط انتصار. يعتمد المبلغ على المنطقة:
قوة فريدة - 10 نقاط في اليوم
قوة كبيرة - 30 نقطة في اليوم
قوة صغيرة - 50 نقطة في اليوم
لا قوة - 100 نقطة في اليوم
التحالف الذي يجمع أكبر عدد من نقاط النصر في نهاية المباراة يفوز. مدة سيرفر الرمال و النار الخاص 200 يوم ولا توجد معحزات في العالم.
استعراض الخريطة