أجوبة ترافيان

لنبدأ بالسؤال الذي لديك

البحث عن طريق "الأجابة عن الأسئلة"

لكي تعثر على الجواب، قم بإختيار العنوان وثم العنوان الفرعي الى أن يظهر لك الجواب في الأسفل. في حال عدم عثورك على الجواب يمكنك الاتصال بنا كحل نهائي.

لدي سؤال حول...

لندخل الى التفاصيل:

البحث باستخدام خريطة الموقع

هل ترغب البحث باستخدام خريطة الموقع العادية، والتي أنت معتاد عليها من مواقعك المفضلة؟ لا مشكلة البته، عليك فقط استعمال موجّه خارطة الخدمة الذاتية "الملّاح" للبحث عن الجواب المفيد.

نظام المهمات الجديد

هناك العديد من المهام المختلفة التي يمكن القيام بها خلال اللعبة.

كل قرية لديها مهام محددة لإكمالها ، بالإضافة إلى مهام عامة للحساب بأكمله.

لكل مهمة مستويات متعددة يمكن تحقيقها.

على سبيل المثال ، قد يُطلب من اللاعب بناء مبنى رئيسي من المستوى 1 ، ثم ترقيته إلى المستوى 3 ، ثم إلى المستوى 7 وما إلى ذلك.

 

المكافآت

تكون المكافأة على المهمة المكتملة دائمًا عددًا معينًا من الموارد (نفس المقدار من كل نوع من أنواع الموارد) ونقاط خبرة للبطل. يعتمد حجم المكافأة فقط على عدد قليل من العوامل

 

  • كل نوع مهمة له مضاعف المكافأة الخاص به
  • كل مهمة تالية من نفس النوع تمنح مكافأة أكبر
  • يمنح مستوى البطل مكافأة إضافية لجميع المكافآت.

 

تحديث اللعبة

تحديث لخوادم 2022

  • سيوفر رفع مستوى السكن في قرية التفريخ مكافأة عند المستوى 10 الآن بدلاً من المستوى 12
  • لتوجيه اللاعبين بشكل أكثر فاعلية ، أضفنا مهمة ومكافآت للاحتفال بحفلة في قرية التفريخ

 

الخادم الذي بدء في عام 2021 لديه القيم التالية

سيوفر السكن / القصر في قرية التفريخ مكافأة في المستويات 1 و 3 و 7 و 12 و 20

 

 

مهام الحساب مستقلة عن القرى ، ويتم احتساب عدد السكان وإنتاج النقاط الحضارية للحساب بأكمله.

النوع:

المهام:

عدد السكان

500, 1000, 1500, 2500, 5000, 10000, 20000...

(زيادات غير محدودة ، تتضاعف في كل مرة)

انتاج النقاط الحضارية

(لاحظ أنه ليس كمية النقاط الحضارية المنتجة ، ولكن الإنتاج الحالي)

500, 1000, 1500, 2500, 5000, 10000, 20000...

(زيادات غير محدودة ، تتضاعف في كل مرة)

 

يتم إنشاء مهام القرية المفرخة فقط لأول قرية بداية للاعب.

البناء / الميزة

المهام:

المخزن

مستوى 1, 3, 7, 12, 20

الصومعة

مستوى 1, 3, 7, 12, 20

الثكنات

مستوى 1, 3, 7, 12, 20

الإسطبل

مستوى 1, 3, 7, 12, 20

الأكاديمية

مستوى 1, 10, 20

الحداد

مستوى 1, 10, 20

البلدية

مستوى 1, 10, 20

المصانع الحربية

مستوى 1

المبنى الرئيسي

مستوى 1, 3, 7, 12, 20

المخبأ

مستوى 1, 3, 6, 10

السوق

مستوى 1, 3, 7, 12, 20

السفارة

مستوى 1

لغير المغول: السكن/ القصر
المغول: السكن/ القصر /مركز القيادة

مستوى 1, 3, 7, 10, 20

السور

مستوى 1, 3, 7, 12, 20

نقطة التجمع

مستوى 1, 10, 20

معمل النجارة

مستوى 1, 5

معمل البلوك

مستوى 1, 5

مسبك الحديد

مستوى 1, 5

المطحنة

مستوى 1, 5

المخبز

مستوى 1, 5

البلدية
إقامة حفلة
عدد السكان
50 ، 100 ، 150 ، 250 ، 350 ، 500 ، 750 ، 1000
إنتاج النقاط الحضارية
50 ، 100 ، 150 ، 250 ، 350 ، 500
حقل خشب
المستويات 2 ،4، 7، 10
حقل طين
المستويات 2 ،4، 7، 10
حقل قمح
المستويات 2 ،4، 7، 10
حقل حديد
المستويات 2 ،4، 7، 10
حتى النمو
كل مورد (مستوى مبنى واحد على الأقل من كل أربعة أنواع)
المستويات 2 ،4، 7، 10
جميع حقول الحشب
المستويات 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 10
جميع حقول الطين
المستويات 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 10
جميع حقول القمح
المستويات 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 10
جميع حقول الحديد
المستويات 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 10
كل الموارد إلى المستوى
الكل إلى المستويات 2 (4 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10)

شريط التقدم هنا ليس مستويات البناء ، ولكن عدد حقول الموارد التي حققت المستوى بالفعل.

الإحصائيات هي: 0/18 ، 1/18 ، ... 18/18

 

يتم إنشاء مهام القرية المستوطنة لكل قرية مستوطنة حديثًا.

البناء / الميزة

المهام:

المخزن

مستوى 1, 10, 20

الصومعة

مستوى 1, 10, 20

الثكنات

مستوى 1

الأكاديمة

مستوى 1

البلدية

مستوى 1, 10, 20

المبنى الرئيسي

مستوى 1, 10, 20

المخبأ

مستوى 1, 10

السوق

مستوى 1, 10, 20

لغير المغول: السكن / القصر
المغول: السكن / القصر / مركز القيادة

مستوى 1, 10, 20

السور

مستوى 1, 10, 20

نقطة التجمع

مستوى 1, 10, 20

عدد السكان

50, 100, 150, 250, 350, 500, 750, 1000

إنتاج النقاط الحضارية

50, 100, 150, 250, 350, 500

مبنى واحد لكل نوع من أنواع الموارد

مستوى 2, (4, 7, 10) 

من مبنى واحد على الأقل من كل نوع.


شريط التقدم هنا ليس مستويات البناء ، ولكن عدد أنواع الموارد التي حققت المستوى بالفعل.

الإحصائيات هي: 0/4 ، 1/4 ... 4/4.

كل الموارد إلى المستوى

الكل الى مستوى 2 (4, 7, 8, 9, 10)


شريط التقدم هنا ليس مستويات البناء ، ولكن عدد حقول الموارد التي حققت المستوى بالفعل. 

الإحصائيات هي: 0/18 ، 1/18 ، ... 18/18



القرية المحتلة
عندما يتم احتلال قرية يتم نقل مهام القرية إلى المالك الجديد جنبًا إلى جنب مع وضعها.
هذا يعني أنه إذا أكمل المالك السابق بعض المهام فستظل مكتملة للمالك الجديد وإذا كان ذلك متاحًا فسيكون قادرًا على القيام بالمهمة التالية من ذلك النوع.

هناك عدد قليل من المهام ، المدرجة في الجدول أدناه ، التي يتم إنشاؤها أو إعادة تعيينها دائمًا عند احتلال القرية. وضعهم لا ينتقل إلى المالك الجديد.


 

تضاف مهام القرية التي تم احتلالها إلى القرية عندما يتم احتلالها. على عكس المهام الأخرى ، لا يتم نقلها عند احتلال القرية مرة أخرى - بدلاً من ذلك ، يتم إنشاء مهام متطابقة للمالك الجديد لإكمالها.

البناء / الميزة

المهام:

لغير المغول : السكن / القصر
المغول : السكن / القصر / مركز القيادة

المستوى 1, 10, 20,

 

يحل محل المهمة المفتوحة المماثلة

السور

المستوى 1, 10, 20

 

يحل محل المهمة المفتوحة المماثلة

الولاء

100

 

 




هل الإجابة عن سؤالك تمت بطريقة حازت على رضاك ؟

نعم   عادي   لا